Avocode منصة يتعاون فيها المصممين والمطورين من أجل اتمام مشاريعهم

لعل من بعض المشاكل التي يواجهها كل من المطورين و المصميمن هو عدم وجود شخص يكمل مهمة الأخر فكما يقول المثل ‘اليد الواحدة لا تصفق’ فالمصمم لا يمكنه ان يختم مشروعه بدون مطور و العكس صحيح ، لا بد من توفر العنصرين من أجل تقديم مشروع جديد منظم و مفيد.موقع Avocode يعتبر الوسيط الوحديد الذي قد يفيدك.

بحيث يوفر للمصممين وضع تصاميمهم للمطورين من أجل ان يشتغلوا على المشروع بشكل جماعي و منظم بما في ذلك من ملفات PSD و الخطوط و الألوان ، بحيث تعمل خدمة الموقع على تقديم أفضل  وسيلة لتجمع بين المصممين و المطورين في مكان واحد ، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالتسجيل في الموقع و أن تقوم بادخال مشروعك و تشرع في العمل.

Avocode منصة يتعاون فيها المصممين والمطورين من أجل اتمام مشاريعهم - شروحات

رابط الموقع : Avocode

  ما هي إضافة Microsoft Power Query لـ Excel؟ أسباب لبدء استخدامها
قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More