لينكس

احصل على أقصى استفادة من أفضل نظام تشغيل مفتوح المصدر. سنسلط الضوء على أفضل توزيعات Linux والتطبيقات والألعاب ونشارك النصائح المفيدة لأي شخص يتحول من Windows أو macOS.

أفضل تطبيقات الكاميرا لـ Linux للحصول على أقصى استفادة من كاميرا الويب

تتميز معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه الأيام بتوفرها على كاميرا ويب مُدمجة تُتيح لك بدء مكالمات فيديو أو إجراء بث …

أفضل تطبيقات الكاميرا لـ Linux للحصول على أقصى استفادة من كاميرا الويب اقرأ المزيد »

معظم أسباب عدم احتياج Linux إلى تطبيق مكافحة فيروسات أو جدار حماية

Linux ليس مُعرضًا للخطر والهجمات المُختلفة. في الواقع ، هذه واحدة من أكثر الخرافات شيوعًا حول الأمن السيبراني والتي تضع …

معظم أسباب عدم احتياج Linux إلى تطبيق مكافحة فيروسات أو جدار حماية اقرأ المزيد »

كيفية إنشاء إستراتيجية النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات لـ Linux

كما يقول المثل “الفشل في الاستعداد هو الإستعداد للفشل” ، فيجب أن تكون مستعدًا دائمًا بنسخة احتياطية للبيانات لتجنب فقدان …

كيفية إنشاء إستراتيجية النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات لـ Linux اقرأ المزيد »

انتقل إلى أعلى